اسئلة دينية

أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب في عام 2023

Advertisement

تتميز أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب بقوتها الكافية للتعامل مع ألعاب الفيديو الأكثر تطلبًا للموارد والتي تتطلب رسومات متطورة بشكل كبير – وتفعل ذلك بأكبر تصميم وأكثره أناقة ممكنة.

بالإضافة إلى توفير العديد من الفوائد، قد تأتي هذه الأجهزة غالبًا بأعلى سعر في سوق أجهزة الكمبيوتر. بغض النظر عن التكلفة المرتفعة، فإن امتلاك حاسوب للألعاب قوي يعود بالعديد من الفوائد.

بالإضافة إلى تجربة الألعاب بمعدلات إطار سريعة للغاية ودقة فائقة، يمكن لهذه الأجهزة المرتفعة السعر أيضًا التعامل مع التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة وتدفق الأفلام بدقة 4K على التلفزيون الخاص بك. بالطبع، يمكنك أيضًا استخدامها للأعمال اليومية مثل العمل على الكمبيوتر. تعتبر أجهزة الكمبيوتر للألعاب متعددة الاستخدامات للغاية.

Advertisement

نحن نختبر جميع أجهزة الكمبيوتر للألعاب الجديدة التي يمكننا الحصول عليها للتأكد من مرورها لهذه القائمة، ونقوم بتحديث الصفحة عندما تصبح الأنظمة متاحة. تابع القراءة، وسنساعدك في العثور على أفضل حاسوب للألعاب القوي التالي الخاص بك.

  1. Alienware Aurora R15

SPECIFICATIONS
VR Ready: YesProcessor: Up to an Intel Core i9 / AMD Ryzen 9RAM: Up to 64 GBGraphics Card: Up to Nvidia GeForce 4090Storage: Up to 2 TB SSD x2Accessories: Optional Dell/Alienware keyboard, mice etc.
TODAY’S BEST DEALS
Check Amazon
REASONS TO BUY
+Eye-catching design
+Good performance for the price
+Plenty of ports and easy upgrades
+Stays quiet and cool
REASONS TO AVOID

Alienware Aurora R15 هو حاسوب للألعاب ممتاز يحسن على سابقيه ببعض الطرق الرئيسية، حيث يحتوي على أقوى المكونات التي يمكنك شراؤها في حالة جذابة وسهلة الفتح.

تدعي Alienware أنها قامت بإعادة تصميمه ليعمل باردًا وبصوت أقل من أجهزة الألعاب Aurora القديمة، وتجربتنا في استخدام وحدة مراجعة رفيعة المستوى أثبتت ذلك. إن الصندوق البيضاوي الأنيق للAurora R15 ليس بهذه السهولة في العمل بداخله مثل بعض الصناديق الأكبر، وبعض الخيارات التصميمية تجعل من الصعب ترقية المكونات بطريقة أكثر صعوبة من اللازم، ولكن هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل مظهره الجيد المنظم.

إذا كان بإمكانك تحمل الثمن، فسوف تملأ Alienware Aurora R15 بمكونات عالية المستوى تجعله حاسوب للألعاب من الدرجة الأولى. بتكلفة تقريبية تبلغ 5000 دولار، فإن وحدة المراجعة التي لدينا ليست رخيصة، ولكنها قوية بما يكفي لتشغيل أحدث وأفضل الألعاب بدقة 4K لعدة سنوات قادمة.

أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب
  1. Dell XPS 8960

SPECIFICATIONS
VR-Ready: Yes (if configured properly)Processor: Up to 13th gen Intel Core i9-12900KRAM: Up to 64 GBGraphics Card: Up to Nvidia GeForce RTX 4090Storage: Up to 2 TB SSD + 2 TB HDDAccessories: Wired keyboard + mouse
TODAY’S BEST DEALS
Check Amazon
REASONS TO BUY
+Subtle, understated design
+Quiet and cool under pressure
+Plenty of ports
+Easy-to-open case
REASONS TO AVOID
-Unassuming design
-Cramped case hard to work in

يثبت Dell XPS 8960 (ابتداءً من 2,749 دولارًا) أن حاسوب الألعاب لا يحتاج إلى تصميم مبالغ فيه ليستحق الشراء. كما هو الحال مع سابقيها، Dell XPS 8950 و Dell XPS 8940، يبدو هذا الحاسوب المكتبي أكثر ملاءمة للإعدادات المكتبية من غرفة الألعاب الشخصية. ولكن على الرغم من مظهره الممل، يتمتع XPS 8960 بقدر كافٍ من القوة لتشغيل أفضل ألعاب الكمبيوتر – إذا قمت بدفع الثمن المناسب للمكونات الصحيحة.

كما هو الحال دائمًا، يقدم Dell العديد من خيارات التكوين لهذا الحاسوب المكتبي التي تتيح لك وضع أحدث وأفضل أجزاء الكمبيوتر في الداخل، بما في ذلك أحدث شرائح Intel Raptor Lake من الجيل الثالث عشر وبطاقات الرسومات Nvidia GeForce RTX 4000. بينما تم طرح النماذج الأعلى تكلفة من XPS 8960 بسعر أعلى بكثير من سابقاتها (من 2,749 دولارًا حتى 5,000 دولار إذا كنت ترغب في البذخ)، فمن المرجح أن ذلك يعود إلى إطلاق Dell للتكوينات الأعلى أولاً. نتوقع رؤية نماذج XPS 8960 ذات قوة أقل وأكثر تكلفة في السوق خلال العام، لذا كن في الحذر إذا كنت ترغب في حاسوب ألعاب بهذا الانحياز ولكن لا ترغب في دفع كل هذه القوة.

المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button